تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
‏‏استخدم SHIFT+ENTER لفتح القائمة (نافذة جديدة). تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
clicker
Skip Navigation LinksHome > ar > news > press-releases > شركة تنمية نفط عُمان للخدمات توقع أول عقودها التجارية مع شركة تيثيس أويل عُمان
شركة تنمية نفط عُمان للخدمات توقع أول عقودها التجارية مع شركة تيثيس أويل عُمان
12/12/2021
وقعت شركة تنمية نفط عُمان للخدمات أول عقد تجاري لها منذ تأسيسها مع شركة تيثيس أويل عُمان أونشور المحدودة لتنفيذ المسوحات الزلزالية في منطقة الامتياز رقم (56).

وقد وقع العقد اليوم (12 ديسمبر) كل من المدير العام لشركة تنمية نفط عُمان الفاضل ستيف فيمستر والمدير العام لشركة تيثيس أويل عُمان أونشور المحدودة الدكتور فريدريك روبليوس.

 

ويتضمن العقد-الذي تبلغ قيمته أكثر من 14 مليون دولار أمريكي- جمع البيانات الزلزالية ثلاثية الأبعاد لمنطقة تغطي حوالي 2018 كيلومتر مربع. ويتمثل الهدف الأساسي لذلك في إنتاج صور زلزالية ثلاثية الأبعاد وعالية الجودة للجانب الشرقي لجنوب السلطنة والأحواض الثلاثية في منطقة الامتياز رقم (56) التي تشغلها شركة تيثيس أويل عُمان أونشور.

 

وفي هذا الشأن، قال ستيف فيمستر المدير العام لشركة تنمية نفط عُمان: "يعد توقيع هذا العقد مع شركة تيثيس أويل عُمان أونشور إنجازاً كبيراً لشركة تنمية نفط عُمان للخدمات تحقق بعد مدة وجيزة نسبياً من إنشائها. وهو تجسيد فعلي لكيفية تحقيق شركة تنمية نفط عُمان للخدمات لعواملها الرئيسية لتعزيز القيمة من خلال سد فجوات سلسلة التوريد في سوق النفط والغاز العُماني".

 

أما المدير العام لشركة تيثيس أويل عُمان أونشور الدكتور فريدريك روبليوس فقد علق قائلاً: " نحن سعيدون بإتاحة هذه الفرصة للعمل مع شركة تنمية نفط عُمان للخدمات التي توفر أحدث التقنيات مما يساعدنا على استكشاف الإمكانيات الكبيرة في منطقة الامتياز رقم (56)". 

 

ويعكس هذا العقد الذي تم توقيعه قيمة وقدرة الموارد والخبرات المتاحة في السلطنة. كما إنه سيمهد الطريق لمزيد من فرص التعاون بين شركة تنمية نفط عُمان للخدمات ومشغلي النفط والغاز الآخرين في عُمان في مختلف التطبيقات والمجالات.

 

في حين قال مدير تطوير الأعمال الجديدة في شركة تنمية نفط عُمان الفاضل داود القصابي: "نشكر شركة تيثيس أويل عُمان أونشور على ثقتها في شركة تنمية نفط عُمان للخدمات وعلى النهج التعاوني الذي أبدته في إتمام هذا العقد. وهي دعوة لمشغلي النفط والغاز الآخرين في سلطنة عُمان وخارجها للاستفادة من خبرات شركة تنمية نفط عُمان الممتدة لعقود من الزمن في مجال الحلول الجيولوجية، والاستخلاص المعزز للنفط، والتدريب والتطوير، وإدارة المشاريع، والقيمة المحلية المضافة، والتكنولوجيا وغيرها".

 

وللمزيد من المعلومات عن شركة تنمية نفط عُمان للخدمات والخدمات التي توفرها، يُرجى الاطلاع على موقع الشركة الالكتروني: https://www.pdo.co.om/en/PDOServices/Pages/default.aspx