تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول
clicker
Skip Navigation LinksHome > ar > community > social-investment > سياسة الشركة في الرعاية والهبات والتبرعات

سياسة الشركة في الرعاية والهبات والتبرعات

في إطار التزام الشركة بدعم  المجتمعات المحلية بمنطقة امتيازها والمجتمع العماني عموماً فإنها تقدم الرعاية للفعاليات والهبات والتبرعات بموجب بنود وشروط محددة.
يصنف هذا الدعم على النحو التالي:
  • رعاية الفعالية – تعد فرصة ترويجية للشركة للمساعدة في تعزيز حضورها وسمعتها. وبالتالي ، يجب على الجهة ذكر اسم شركة تنمية نفط عمان في الوثائق والمنشورات المتعلقة بالمشروع ودورها كممول وفي وسائل الإعلام.
  •  التبرع أو الهبة– مساهمة مالية لمرة واحدة لا تتطلب التزاماً إضافياً من الشركة دعماً لنشاط ما لمدة محدودة.
  •  التبرع النوعي - مساهمة غير مالية لمرة واحدة (البضائع و/أو الخدمات) مثل المواد والأدوات المستعملة. يرجى ملاحظة أنه يجب اتباع إجراءات معينة عند طلب مواد/ معدات معينة

تخضع الطلبات للتقييم وفق المعايير التالية: تخضع الطلبات للتقييم وفق المعايير التالية:

  •  طبيعة النشاط أو الفعالية
  •  مبادئ الشركة ومعايير الاختيار
  •  توفر الميزانية
معايير  الاستبعاد

يرجى ملاحظة أن الشركة لن تدعم الطلبات التالية:

  •  الطلبات ذات الطابع الديني
  •  الطلبات الفردية/الشخصية ( بعثات دراسية، سياحة طبية، منافسات رياضية)
  •  الدعم للسفر
  •  الهدايا والجوائز
  •  الرواتب
  •  الطلبات المقدمة من المدارس الخاصة
  •  المعدات والبنية الأساسية للمدارس خارج منطقة امتيازنا
  •  المعدات والبنية الأساسية للأندية الرياضية أو الفرق الرياضية الفردية
  •  الطلبات التي تسبب ضررًا لسمعة الشركة ووجودها وموظفيها وعملياتها

 

هذه الطلبات سترفض تلقائياً.

تقديم الطلب

لتقديم طلب، يرجى تعبئة هذه الاستمارة وإرساله مع كافة الوثائق المطلوبة إلى:

  • البريد الإلكتروني: si@pdo.co.om
  • هاتف: 24361057

يرجى ملاحظة أن تقديم الاستمارة المكتملة مع جميع المعلومات المطلوبة لا يضمن تلقائيًا نتيجة إيجابية ولكنه يتيح لنا دراسة الطلب فقط.

 

سيرفض أي طلب به معلومات ناقصة تلقائيا

الجدول الزمني:
  • تقيّم لجنة الرعاية والتبرعات والهبات الداخلية الطلبات كل شهرين. وعليه، يجب استلام طلبات رعاية الفعاليات قبل 60 يومًا على الأقل من موعد الفعالية.

 

  •  لن تنظر الشركة في الطلبات العاجلة، حيث إن الالتزام بالمواعيد النهائية يقع تحت مسؤولية مقدم الطلب
الإشعار والدفع

سيخطر مقدم الطلب بالنتيجة في غضون أسبوع واحد من تاريخ قرار اللجنة. عندما تكون نتيجة التقييم إيجابية، يجب أن ينتظر مقدم الطلب 45 يومًا بحد أقصى لإنهاء إجراءات الدفع داخليًا.