clicker
رسالة المدير العام

تعرّف شركة تنمية نفط عُمان القيمة المحلية المضافة على أنها مجمل الإنفاق الذي يبقى داخل البلاد، ويعود نفعه على تطوير الشركات والكوادر البشرية، ويسهم في تعزيز الإنتاجية الاقتصادية للسلطنة. وبوجيز القول، هي تتمثل في المنتجات والخدمات التي يوفرها العمانيون الماهرون.

لطالما حرصت الشركة على توسيع آفاق إيجاد فرص العمل من خلال تأهيل المواطنين للقوى العاملة الثابتة والمتقلبة المطلوبة لتلبية متطلبات السوق المختلفة في قطاع الطاقة. وقد توخّت هذه الجهود إيجاد وظائف مستدامة للشباب العمانيين وتمكينهم من بناء وظائف مُجزية ودعم أسرهم وتأدية دورهم على أكمل وجه في تعزيز مسيرة التنمية المستدامة للبلاد.

ويُعد الاستثمار الاجتماعي ركيزة أساسية للقيمة المحلية المضافة، وطوال عام 2021، قدمنا عدداً من الالتزامات للعمل مع المجتمعات المحلية والاستثمار فيها لتمكين القاطنين فيها من تحسين ظروفهم المعيشية.

وخلال عام 2021، كرست الشركة جهوداً هائلة لزيادة القيمة المحلية المضافة. فتعاونت مع أصحاب الشأن الرئيسيين لتقديم برامج التدريب والتعليم والتوظيف للعمانيين، والاستثمار في البنية الأساسية مثل مركز التعافي وتزويد المستشفيات بالمعدات الطبية.

إن نجاح القيمة المحلية المضافة معتمد على المشاركة الوثيقة والمستمرة مع أصحاب الشأن، ويشمل ذلك المتعاقدين معنا. ويهدف التعاون مع المتعاقدين إلى تعمين وظائف محددة بالاستعانة بالكفاءات المحلية المطلوبة. أما فرص القيمة المحلية المضافة لتوطين التصنيع وتقديم الخدمات فتُحقق من خلال الاستثمار في المرافق والمنشآت المطلوبة لتنفيذ هذه الفرص.

وما هذه الإنجازات الكثيرة إلا تأكيد على التزامنا الراسخ بأن نكون شركة تراعي مقتضيات المواطنة الحقة وتسعى باستمرار إلى دعم المؤسسات الحكومية وغير الحكومية، بغض النظر عن مدى صعوبة الظروف المحيطة.​​