وتنطبق مبادئ العمل على جميع المعاملات التجارية الخاصة بالشركة، سواءً كانت كبيرة أو صغيرة، وتنطبق أيضاً وبشكلٍ متساوٍ على عملية صناعة القرار للشركة والسلوك المُتوقّع من الموظفين في تسيير أعمالها.
وكما هو معلوم، فإن الفعل أبلغ من القول، ويمكن صون سمعة الشركة بالالتزام بالقوانين المعمول بها في السلطنة ومبادئ العمل. وتشجّع الشركة شركاءها في الأعمال التجارية على ذلك.
كما تُشجّع الشركة الموظفين على إظهار المهارات القيادية والتحلي بالمسؤولية وروح العمل الجماعي والإسهام من خلال هذه السلوكيات في تعزيز نجاح الشركة العام.
ومن مسؤوليات الإدارة أن تكون مثالاً يحتذى للموظفين، وضمان وعي جميع الموظفين بمبادئ العمل والتصرّف وفقاً لهذا البيان.
وتتمثل مسؤولية الإدارة أيضاً في مد جسور التواصل مع الموظفين بسرية وأمانة تامة لرفع شكاويهم ومخاوفهم والإبلاغ عن حالات عدم الالتزام. ويلتزم الموظفون بدورهم بالإبلاغ عن أية انتهاكات للمبادئ العامة للعمل.
لقد ترسخت المبادئ العامة للعمل كبنية أساسية لآلية سير العمل ومن الضروري أن نسترشد بهذه المبادئ في عملنا وبذلك نعكس صورة مُشرّفة للشركة تتمثل في قيم راقية كالإنصاف والاحترافية والنزاهة والشفافية.